نظام كيب-أند-تريد للتجارة.
وهنا ما تحتاج لمعرفته حول نظام كيب-والتجارة للتجارة كيبيك لخفض انبعاثات غازات الدفيئة:
مونتريال & # x2018؛ وتتبع أونتاريو في خطى كيبيك & # x2019 مع إنشاء نظام الحد الأقصى والتجارة للحد من انبعاثات غازات الدفيئة. هنا & # x2019؛ ق ما تحتاج إلى معرفته حول نظام كيبيك:
س: من يتأثر ببرنامج كيب-أند-تريد للتداول في كيبيك؟
تم تطبيق قواعد نظام االقراض والتجارة في المحافظة على قطاعي الصناعة والكهرباء خالل الفترة من 2018 إلى 2018. وقد تم توسيع سقف التلوث ليشمل الشركات التي تستخدم الوقود األحفوري مثل البنزين والديزل والبروبان ، الغاز الطبيعي أو زيت التدفئة. واعتبارا من هذا العام، تقول حكومة كيبيك إن التسجيلات الإلزامية تغطي ما يقدر بنحو 85 في المائة من انبعاثات المقاطعة.
ومن بين المشاركين شركة هيدرو كيبيك، وشركة الطاقة الإقليمية، وشركة ألومينوم برودوسر ريو تينتو ألكان، وشركة مناجم النيكل الشمالية في كيبيك، وشركة كاناديان رالتايز، وشركة لورب أند بابر برودوسر فورترس سبيسيالتي سيلولوس Inc.. إن إدراج مصافي الوقود مثل سونكور و فاليرو إنيرجي ويعتبر إيرفينغ أويل هذا العام ذا أهمية خاصة نظرا لأن أكبر جزء من الانبعاثات في كيبيك يأتي من قطاع النقل.
س. كيف يعمل؟
أ - يسمح للمشاركين في نظام الحد الأقصى للانبعاثات بتخفيض كمية انبعاثات غازات الدفيئة كل عام، مما يعني أنه يجب عليهم إما خفض التلوث أو شراء أرصدة للتعويض عن الفرق. وهناك اعتمادات متاحة لاتخاذ إجراء مبكر للحد من الانبعاثات، ولكن هناك أيضا حدود لعدد الائتمانات المقاصة التي يمكن شراؤها عندما تتجاوز الشركة سقف الانبعاثات.
س. هل يمكن للشخص العادي أن يتورط؟
ج. نعم. وبالإضافة إلى كونه خبير في شرطة الطاقة، فإن بيير أوليفير بينو، وهو أستاذ إدارة الأعمال في هيك مونتريال، يحمل تصاريح ل 1000 طن من انبعاثات غازات الدفيئة، وهو الحد الأدنى الذي يمكن لأي شخص شراءه.
& # x201c؛ كان لدي دوافع مختلفة ولكن كان الدافع الرئيسي لفهم النظام والمتعة معها، لأنه هو في الواقع متعة للقيام بالعمل والاستثمار، & # x201d؛ هو قال. & # x201c؛ أعتقد أنني & # x2019؛ سوف كسب المال. & # x201d؛
اشترى بينو تصاريحه عند 11.39 دولار للطن وهي الآن تقدر بنحو 15 دولارا للطن. ويتوقع أنه عندما يحصل النظام المتداول حقا، يمكن أن يكون له حيازات تصل قيمتها إلى 50 $ للطن.
هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكن القيام به مع تلك المخزونات المناخية. ويمكنه تعويض سفره الشخصي بالطائرة (وهو لا يملك سيارة)، ويقدر أنه يولد ما بين 10 و 20 طنا من الانبعاثات سنويا. ويمكنه أيضا أن يسدد من خلال بيعه إلى الشركات والمرافق التي لا تستطيع الوفاء بقبض الانبعاثات.
Q. هل كسبت كيبيك المال من هذا؟
نعم، ولكن ليس كثيرا. ومن أجل منع الشركات من الفرار إلى الولايات القضائية التي لا يوجد فيها نظام للتبادل التجاري أو النفقات الإضافية المتعلقة بالمناخ، أعطت حكومة كيبيك اعتماداتها للانبعاثات دون مقابل للملوثين الصناعيين. وكان على موزعي الكهرباء والأحفوريين، وكذلك وسطاء الانبعاثات والأفراد، شراء ائتماناتهم في المزادات.
وحتى الآن، حققت المزادات إيرادات تجاوزت 330 مليون دولار. ومن المتوقع أن تنمو قيمة القروض حيث تقوم حكومة المقاطعة بإزالة عدد معين من التداول كل عام. وتوفر التكلفة المتزايدة للائتمانات الحوافز النظرية للشركات لتنظيف أفعالها.
وتعتقد كيبيك أن بيع بدلات الانبعاثات يمكن أن يحقق أكثر من 2.5 مليار دولار بحلول عام 2020. ويتوقع أن يتم إعادة استثمار الأموال في برامج مكافحة تغير المناخ.
س: هل خفض نظام الحد الأقصى للانبعاثات من كيبيك؟
وقال ستيفن غيلبولت: "من المبكر جدا القول بشكل قاطع أن نظام التداول في الانبعاثات في كيبيك أو لم يكن فعالا، لأن قبعات غازات الدفيئة تم تطبيقها على مجموعة كاملة من الملوثين هذا العام فقط، مدير المجموعة البيئية ومقرها مونتريال & # xc9؛ كيتر. وقال ان الاموال من مزاد اعتمادات الانبعاثات تذهب الى صندوق مخصص للمناخ.
& # x201c؛ ما حدث هو أننا أنشأنا صندوقا خضراء ونحن & # x2019؛ لقد تم استثمار مئات الملايين من الدولارات في أشياء مثل العبور، التحديثية الطاقة المنزلية، برامج كفاءة الطاقة للشركات الكبيرة والصغيرة، والاستثمار في التنمية من التكنولوجيا النظيفة. تلك هي بعض النتائج الملموسة، & # x201d؛ حسبما ذكر جويلبولت.
وقالت اللجنة الإيكولوجية، وهي مجموعة السياسات التي تبحث في اقتصاديات تغير المناخ، إن هناك & # x201c؛ تخفيضات ملحوظة في الانبعاثات & # x201d؛ من كولومبيا البريطانية 2008 قرار لإدخال ضريبة الكربون، وتسعيره في 30 $ للطن. ومن المتوقع أن يؤدي برنامج كيبيك & # x2019؛ على نحو مماثل، وإن كان بمعدل أبطأ، بالنظر إلى أن سعر الكربون حاليا 15 دولارا للطن، وفقا لمركز أبحاث مقره مونتريال في تقرير صدر مؤخرا.
ومع ذلك، فإنه ليس واضحا حتى الآن، إذا كانت كيبيك تسير على الطريق الصحيح لتكون قادرة على تحقيق هدف خفض الانبعاثات لعام 2020 بنسبة 20 في المائة عن مستويات عام 1990.
س. ما تأثير ذلك على الشخص العادي؟
ألف - الفكرة الكامنة وراء مخطط الحد الأقصى للتجارة هو جعل الملوثين يدفعون ثمن انبعاثاتهم. ويتم نقل التكاليف المتزايدة للعمليات إلى المستهلكين إما من خلال ارتفاع أسعار البنزين أو ارتفاع فواتير الطاقة أو أسعار إضافية للمواد الخام مثل الألومنيوم والمعادن.
س. هل كان نظام الحد الأقصى للتجارة مثيرا للجدل في كيبيك؟
أ. على الرغم من الخطاب السياسي حول & # x201c؛ ضريبة الكربون & # x201d؛ التي جعلت من هذا القبيل قضية مثيرة للانقسام على الصعيد الوطني، فإن إنشاء نظام للحد الأقصى والتجارة في كيبيك حظي بتأييد سياسي واسع النطاق من جميع الأطراف في المجلس التشريعي للمقاطعات.
وقد قدم تحديا في أماكن أخرى لما يقرب من عشرة أعضاء كنديين وأمريكيين في مبادرة المناخ الغربية & # x2018؛ وهو برنامج عبر الحدود أطلق في عام 2007 بهدف خفض الانبعاثات. ومن أصل خمس ولايات مؤسسية أصلا، لم تشرع كاليفورنيا إلا في تطبيق نظام الحد الأقصى للتجارة الذي تم تنسيقه مع نظام كيبيك في نوفمبر الماضي.
س. كيف تضمن كيبيك التزام الملوثين بالقواعد؟
ألف - أولئك الذين يتبين أنهم تعرضوا لسقوط الانبعاث أو تجاهلوا القواعد يمكن أن يخضعوا لعقوبات مالية أو تهم جنائية أو تعليق أو طرد من نظام الحد الأقصى للتجارة أو إصدار أمر قضائي بإغلاق العمليات.
هل تريد أن تساعد في تشكيل.
مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟
الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.
المزيد من تورونتو ستار & أمب؛ الشركاء.
جار التحميل.
حقوق الطبع والنشر المملوكة أو المرخصة من قبل تورونتو ستار الصحف المحدودة. كل الحقوق محفوظة. يحظر جمهور أو توزيع هذا المحتوى صراحة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من تورونتو ستار نوسبابرز ليميتد و / أو المرخصين لها. لطلب نسخ من مقالات تورونتو ستار، يرجى الانتقال إلى: تورونتوستاربرينتس.
نصيحة: الزواج الجديد أصبح غير جنسيا: أسأل ايلي.
لا يزال الشركاء في منتصف العمر يشعرون بالحب، ولكن الجنس توقف ورفض الزوج تقديم المشورة.
نظام الحد الأقصى والتجارة في كيبيك.
وكجزء من استجابتها لتغير المناخ، تهدف مقاطعة كيبيك الكندية إلى خفض انبعاثات غازات الدفيئة بشكل كبير. واستنادا إلى نهجها في نظام الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات والمبادرة الإقليمية الأمريكية لغازات الدفيئة لدول الساحل الشرقي، أدخلت حكومة كيبيك في عام 2018 نظاما للغطاء والتجارة، مما يحفز المنظمات الصناعية على خفض انبعاثاتها تدريجيا ولكن بفعالية.
التحدي.
وفي عام 2018، أصدرت كيبيك 82.6 مليون طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون، أو 11.4 في المائة من إجمالي انبعاثات كندا (726 مليون طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون). وأظهر قياس عام 2018 أن القطاعات الرئيسية المسؤولة عن هذه الانبعاثات هي قطاع النقل (44.7 في المائة) والقطاع الصناعي (31.6 في المائة). وقد احتاجت كيبيك إلى تركيز استراتيجية خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري على هذه القطاعات الملوثة العالية مع ضمان انبعاثات غازات الدفيئة في جميع أنحاء المقاطعة.
المبادرة.
منذ عام 2008، كانت كيبيك عضوا في المبادرة الغربية للمناخ، وهي مؤسسة غير هادفة للربح ملتزمة "بتقديم الخدمات الإدارية والفنية لدعم تنفيذ برامج تجارة انبعاثات غازات الدفيئة في الولايات والمقاطعات". [1] هناك أربعة مشاركين رئيسيين: كيبيك، كولومبيا البريطانية، أونتاريو و ولاية كاليفورنيا الأمريكية.
وكان نهج كيبيك هو اعتماد نظام للحد من انبعاثات غازات الدفيئة، الذي بدأ تطبيقه في عام 2018. وبدأ الالتزام المتعلق بالالتزام المنطبق على النظام في 1 كانون الثاني / يناير 2018. والهدف من هذه السياسة هو خفض انبعاثات غازات الدفيئة بدرجة كبيرة، وذلك باستخدام مستويات عام 1990 نقطة المقارنة:
"بحلول عام 2020 - خفض 20٪ من مستويات غازات الدفيئة لعام 1990. [2] بحلول عام 2030 - انخفاض بنسبة 37.5٪ عن مستويات غازات الدفيئة لعام 1990. بحلول عام 2050 - خفض 80-95٪ من مستويات غازات الدفيئة لعام 1990 ".
وبسبب الدور المشترك الذي تقوم به كيبيك في هذا المؤتمر، يتم تنفيذ نهج كيبيك بالشراكة مع ولاية كاليفورنيا، مع مزاداتها المشتركة التي تركز على تخفيضات انبعاثات غازات الدفيئة.
ويعني نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري أن "هناك" سقف "أو حد محدد على إجمالي انبعاثات غازات الدفيئة المسموح بها من قبل جميع المشاركين الذين يشملهم النظام، ويحول هذا الحد الأقصى إلى بدلات الانبعاثات القابلة للتداول". (3) يعني العنصر القابل للتداول أنه من خلال "استخدام قوى السوق لتشجيع تخفيضات أرخص، يوفر نظام الحد الأقصى للانبعاثات المتعلقة بانبعاثات غازات الدفيئة المرونة للجهات المصدرة فيما يتعلق بوسائل الامتثال للمتطلبات، مما يخفض التكاليف الإجمالية للتخفيف" . [4]
التأثير العام.
وأشار تقرير عام 2018 إلى أن انبعاثات غازات الدفيئة في كيبيك كانت أقل في عام 2018 مما كانت عليه في عام 1990 بما مجموعه حوالي 6 ميغا طن من طن ثاني أكسيد الكربون. وأظهرت محافظة كيبيك، التي تعتمد على "الموارد الكهرمائية الوفيرة لإنتاج الكهرباء، أنماط انبعاث أكثر استقرارا عبر السلاسل الزمنية ونمطا متناقصا منذ عام 2005 [و] تظهر انخفاضا بنسبة 8٪ (7.0 طن من ثاني أكسيد الكربون) عن مستوى انبعاثاتها لعام 2005" . [5]
ويقدر شركاؤها في ولاية كاليفورنيا وكيبيك أن سعر الغاز زاد من 2 إلى 3.5 سنتات لتر بسبب برنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري ". [6]
عرض درجات إطار التأثير العام.
أساسيات التأثير العام.
ربما يعجبك أيضا.
ما فعل ولم ينجح.
وقد تم تقييم جميع الحالات في مرصد التأثير العام لدينا للأداء مقابل عناصر أساسيات التأثير العام.
شرعية.
مشاركة أصحاب المصلحة قوي.
وكانت حكومة مقاطعة كيبيك هي الجهة الرئيسية المعنية في نظام الحد الأقصى. ومن أجل دراسة أثر تغير المناخ "، تم إطلاق مجموعة بحثية عن تغير المناخ، أطلق عليها اسم اتحاد أورانوس، بدعم من الحكومة. وهي تجمع اليوم أكثر من 400 عالم ومهني ". [7]
وشاركت الحكومة مع الأعضاء الآخرين في منظمة التجارة العالمية لتطوير نظام الحد الأقصى والتجارة، وشاركت مع كاليفورنيا في تنفيذها. وقد وضع هذا للتخفيف من آثار انبعاثات غازات الدفيئة على انبعاثات غازات الدفيئة، مما أدى إلى خفض انبعاثاتها. "المقاطعة. بدأت في العام الماضي بتنظيم بواعث غازات الدفيئة الصناعية مثل المصافي والمصاهر التي تحتاج الآن إلى "بدلات" لكل طن من ثاني أكسيد الكربون الذي ترسله إلى الغلاف الجوي ". [8]
الالتزام السياسي قوي.
كان تخفيض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري من أولويات حكومة كيبيك تحت قيادة رئيس الوزراء آنذاك جان شاريست، كجزء من خطة العمل الخاصة بتغير المناخ. "مع إدخال خطة العمل الخاصة بتغير المناخ، جلبت كيبيك ضريبة الكربون على محتوى الكربون من الوقود الأحفوري، مما يجعل المحافظة أول ولاية قضائية في كندا لإرسال إشارة سعر الكربون إلى اقتصادها. وبعد سبع سنوات، سيعلن شاريست أن سوق الكربون في كيبك تحت سقف ونظام تجاري كان يعمل بكامل طاقته، مما يعكس التزامه باستخدام الأدوات الاقتصادية لتعزيز الخير الاجتماعي. [9]
وتلقى نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري دعما متواصلا من الوزارات الحكومية مثل وزارات البيئة والمالية والصناعة. "استغرق الأمر أكثر من التزام قوي بالبيئة لإدخال سعر على الكربون؛ كما تطلب التزام وزارة المالية بالتعامل مع التسعير والتبادل، ومن وزارة الصناعة للنظر في دعم أصحاب المصلحة وتجارتهم - على الرغم من أن أي من الإدارات لم تحتفظ بأي جزء من ملف تغير المناخ. وقد استغرق الأمر مناصرا للسياسات - في هذه الحالة وزير البيئة الاتحادي السابق ورئيس الوزراء الآن - لتحقيق ذلك ". [10]
معرض الثقة العامة.
وأثار خبراء في هذه الصناعة مخاوف تشير إلى مستوى محدود نسبيا من الدعم والثقة يمكن أن تخلقه السياسة فيما بين الجمهور المستهدف. وبالتالي يتم تصنيف هذا كمثال عادل للثقة العامة:
1 - يحذر بعض المتحدثين باسم الصناعة من أن النظام القائم على السوق يمكن أن يؤدي إلى تدفق الدولارات من كيبيك إلى كاليفورنيا حيث يتوقع أن تكون البدلات أرخص تكلفة بسبب حجم وتعقيد الاقتصاد. [11]
أهداف واضحة قوية.
وكانت الأهداف المحددة في بداية نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري واضحة وقابلة للقياس من حيث أهداف خفض انبعاثات غازات الدفيئة مقابل جداول زمنية محددة، مثل خفض بنسبة 20 في المائة عن مستويات غازات الدفيئة لعام 1990 من ثاني أكسيد الكربون بحلول عام 2020.
أدلة جيدة.
المصدر الرئيسي الأول للأدلة هو وسي. "أتيحت كيبيك الفرصة للنظر إلى الولايات القضائية الأخرى للحصول على الدروس المستفادة. بالإضافة إلى التفاوض مع كاليفورنيا، شهدت المحافظة تطوير ويسي كمؤسسة تقدم الخدمات الإدارية والتقنية لدعم تنفيذ برامج تجارة انبعاثات غازات الدفيئة. "[12]
وفي أثناء تصميم نظام الحد الأقصى للتجارة في كيبيك، نظر مسؤولو وزارة البيئة المكلفون بصياغة وتنظيم اللائحة أيضا في نموذجين راسخين:
نظام الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات، الذي أطلق في عام 2005 ويطبق نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري. مؤسسات مثل المبادرة الإقليمية لغازات الدفيئة (رجي)، التي كانت عبارة عن مجموعة من الولايات الأمريكية على الساحل الشرقي، للحصول على أفكار حول نماذج وآليات العمل الأخرى. "كما أنها نظرت إلى الاتحاد الأوروبي والخبرات رغي. من هذا تعلموا درسين رئيسيين. أولا، كما قال أحد الذين أجريت معهم المقابلات، "نحن حقا، حقا بحاجة إلى أرضية السعر". وثانيا، كان هناك حاجة لتغطية المزيد من القطاعات من رغي. كما ساعدت على إدارة علاج كيبيك للتعويضات في نظامها. [13]
جدوى قوية.
وتعالج الجدوى المالية من خلال التمويل الذاتي أساسا. "وقد اختارت حكومة كيبيك تخصيص جميع الإيرادات الناتجة عن المزادات والمبيعات الاحتياطية لتمويل المبادرات الواردة في كاب 2020. وبالتالي فإن السعر الأدنى لنظام الحد الأقصى والتجارة يضمن التمويل الأدنى والمستقر ويمكن التنبؤ به لهذه المبادرات، مما يجعل طويلا في الواقع، من المقدر أن تبلغ ميزانية عام 2020 حوالي 3. 3 مليار من الدولارات الكندية بحلول عام 2020، و 3 مليارات من الدولارات الكندية ستأتي من نظام التصنيف الصناعي. [14]
وقد تم إطلاق نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري في عام 2018 في إطار سوق الكربون التابع للمنظمة العالمية للملكية الفكرية، مما يضمن قدرة كيبيك على العمل جنبا إلى جنب مع حكومات المقاطعات والحكومات الأخرى وتبادل المخاطر والخبرات. "بعد عام، عندما ربطت كيبيك نظامها مع ولاية كاليفورنيا، أنشأت أكبر سوق للكربون في أمريكا الشمالية. [15]
إدارة جيدة.
ويدير هذا النظام وزارة البيئة في كيبيك. "إن وزارة التنمية المستدامة والبيئة والبيئة مسؤولة عن تنفيذ نظام كيب للتبادل التجاري وتشغيله بشكل سليم. وتوافق الوزارة على طلبات التسجيل في النظام، وإنشاء وتوزيع بدلات الانبعاثات، ونتائج المزاد "([16]).
كما يتم تنظيم السوق بشكل جيد. "ولتجنب التلاعب بالسوق، تنص لائحة C & أمب؛ T على حدود الشراء في المزادات والمبيعات الاحتياطية لوحدات الانبعاثات. وبالإضافة إلى ذلك، و وسي. قد احتفظت بخدمات شركة مستقلة للإشراف على السوق وكشف أي دليل على ارتكاب مخالفات ". [17]
قياس القياس.
ويقاس تنفيذ نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري عن طريق التحقق من مستوى انبعاثات غازات الدفيئة ومقارنتها مع الأهداف المحددة زمنيا. "وتنص لائحة كيبيك المتعلقة بالإبلاغ الإلزامي عن انبعاثات معينة من الملوثات في الغلاف الجوي على أنه يتعين على الكيانات المشمولة الإبلاغ عن انبعاثاتها من غازات الدفيئة باستخدام بروتوكولات محددة وصارمة. وعلاوة على ذلك، يجب التحقق من البيانات الناتجة عن هذه التقارير بشكل مستقل من قبل مدقق معتمد وفقا لمعايير المنظمة الدولية للتوحيد القياسي ". [18]
الربط.
هذه الصفحة آخر مراجعة 11 ديسمبر، 2017.
ويشمل تنظيم الحد الأقصى للتبادل التجاري متطلبات عامة للربط ببرامج تجارية أخرى. ولتمكين القبول المتبادل لأدوات الامتثال من برنامج آخر لتداول الانبعاثات، يجب على كاليفورنيا أن تبدأ عملية عامة لتعديل لائحة الحد الأقصى للتجارة. يسمح الربط لاستخدام أدوات الامتثال من نظام خارجي لانبعاثات غازات الدفيئة للوفاء بالتزامات الامتثال وفقا للوائح كاليفورنيا للتجارة والتجارة، والموافقة المتبادلة على أدوات الامتثال الصادرة عن ولاية كاليفورنيا للوفاء بالتزامات الامتثال في برنامج التجارة الخارجية . ويوصى أي موظفين بإجراء تعديلات على المجلس للنظر فيها من خلال عملية وضع القواعد الكاملة وفقا لما ينص عليه قانون الإجراءات الإدارية.
الربط مع برنامج أونتاريو للابتكار والتجارة.
الربط مع كيبيك نظام كاب والتجارة.
تقرير جاهزية الربط.
في 1 نوفمبر 2018، أرسل رئيس نيكولز رسالة إلى الحاكم إدموند ج. براون الابن (الحاكم) مع تقرير استعداد الربط. ويأتي هذا التقرير استجابة لطلب الحاكم في رسالته المقدمة إلى بنك أرب في 8 أبريل 2018. وترد أدناه روابط إلى خطاب الإحالة وتقريره.
في 1 أكتوبر 2018، أعلن أرب وحكومة كيبيك عن الانتهاء من اتفاق يحدد عملية للعمل بشكل تعاوني ومتكامل لمواءمة ودمج برامج الحد من الكاليفورنيا والتجارة. وتفي هذه االتفاقية بالتوجيه الوارد في قرار مجلس اإلدارة رقم 13-7 لتوثيق عملية التنسيق في اتفاقية مكتوبة.
في 9 مايو 2018، لاحظ موظفو أرب التعديلات التي أدخلت على مجلس الإدارة لتحقيق الربط بين كاليفورنيا و كك لبرامج التجارة والتجارة. وبعد الإشعار، صدر قانون مجلس الشيوخ بيل 1018 الذي يطلب من الوكالات الحكومية إخطار الحاكم بأن الوكالة تعتزم اتخاذ هذا الإجراء للربط ببرنامج آخر لانبعاثات غازات الدفيئة، ويجب على الحاكم أن يقدم نتائج محددة قبل أن تتخذ الوكالة إجراءات للموافقة الارتباط.
وفي 22 فبراير / شباط 2018، أرسل المسؤول التنفيذي لشركة أرب & أمب؛ 8217 رسالة إلى الحاكم إدموند ج. براون الابن (الحاكم). وتطلب الرسالة أن ينظر الحاكم في أربع نتائج ضرورية قبل أن يتمكن بنك أرب من اعتماد لائحة تربط بين برامج تداول انبعاثات غازات الدفيئة التي وضعت بالتوازي مع ولاية كاليفورنيا ومقاطعة كيبيك. وترد أدناه روابط إلى الرسالة والمرفقات.
رد الحاكم براون على أرب وفقا ل سب 1018:
أرب طلب الحاكم براون عملا ب سب 1018:
رسالة إلى المحافظ المرفقات: ملخص عام للتعليقات وردود الوكالة الأولية اقتراح مناقشة بشأن مواءمة ودمج برامج الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في الولايات والمقاطعات من أجل الحد من انبعاثات غازات الدفيئة مناقشة النتائج المطلوبة من قبل قانون الحكومة القسم 12894.
روابط إلى وثائق وضع القواعد ذات الصلة بمقترح الموظفين لربط برنامج كاليفورنيا للتبادل التجاري مع برنامج التجارة والتبادل يتم توفيرها أدناه.
اللائحة المعتمدة والمواد المقدمة إلى شركة أول.
إجراءات الاستماع والإضافات 15 يوما إضافية.
نشر مارس 22، 2018.
(بدف-125K) آخر موعد لتقديم التعليقات: 6 أبريل الملحق 1: أمر التنظيم المعدل المقترح (PDF - 119)
نشر يناير 8، 2018.
الإشعار الثاني بتوافر النص المعدل العام (بدف-30K)
الموعد النهائي لتقديم التعليقات العامة: 23 كانون الثاني (يناير) 2018.
المرفق 1: أمر التنظيم المعدل المقترح (بدف-53K)
وثائق إضافية تضاف إلى السجل:
كوبيك & # 8217؛ s & # 8220؛ نظام التبادل التجاري لبدلات انبعاث غازات الدفيئة & # 8212؛ التعديل & # 8221؛ بتاريخ 12 ديسمبر 2018 (بدف-586K) كوبيك & # 8217؛ s & # 8220؛ الإبلاغ الإلزامي عن انبعاثات معينة من الملوثات في الغلاف الجوي & # 8212؛ التعديل & # 8221؛ بتاريخ 5 سبتمبر 2018 (بدف 169K)؛ تحديد الحدود السنوية لانبعاثات غازات الدفيئة المتعلقة بنظام الحد الأقصى للتبادل التجاري لبدلات انبعاثات غازات الاحتباس الحراري للفترة 2018-2020 & # 8221 . (بدف-50K) اللائحة التنفيذية لاحترام نظام للتبادل التجاري لبدلات انبعاثات غازات الاحتباس الحراري & # 8211؛ نظرة عامة أعدتها وزارة التنمية المستدامة والبيئة والحياة البرية والمتنزهات، بتاريخ 21 ديسمبر 2018 (بدف-73K) مناقشة النتائج المطلوبة من قبل قانون الحكومة 12894 (بدف-80K)
نشر يوليو 20، 2018.
القرار 12-28 الربط (بدف - 66K)
إشعار الإشعار العام والمواد ذات الصلة.
نشر يونيو 11، 2018.
نشر مايو 9، 2018.
إشعار بجلسات الاستماع العامة (بدف - 43 كيلوبايت)
تقرير الموظفين: البيان الأولي للأسباب (إيسور) (بدف - 1193K)
التذييل ألف -2: ترتيب التنظيم المقترح للروابط (بدف - 336K) الملحق باء: عملية تطوير مبادرة أصحاب المصلحة الغربية (بدف -196K)
- الملحق ب - وثائق الدعم (بدف - 129،604K)
الملحق ج: وثائق دعم التحليل البيئي (بدف - 361K) الملحق د: العملية العامة لتعديلات برنامج التبادل التجاري (بدف - 3280K)
للأسئلة أو التعليقات، يرجى الاتصال راجيندر ساهوتا في (916) 323-8503.
المجلس هو واحد من ستة مجالس، إدارات، ومكاتب تحت.
مظلة وكالة حماية البيئة في كاليفورنيا.
No comments:
Post a Comment